الاثنين، 17 مارس 2008

السلام عليكم أيها المشاعيط

الغرزة منورة بأهلها


انا تلقيت دعوة من أبو شهاب ( كبير المشاعيط ) بناء على طلب مني

لذلك شكرا للعقيد ولكل الشباب مدريدي وأبو خليل وكهربجي وشل وكريم


( طبعا هاي أول مشاركة للمشعوط الجديد ( أخوكم أبو رمضان


لذلك حبيت احط أول مشاركة عن موضوع كلنا بنحبه
( الوظائف )

أولا: وظيفة الخدمات الطبية

هاي الوظيفة طلبوا منا شهادة حسن سيرة وسلوك وبما أنه احنا مشاعيط لذلك بلزمنا شهادة

برضو مش هان المشكلة

المشكلة انه في امتحان والتغي بفضل ربنا

( وصار بعد هيك في تحري ( يعني الي ............ كبار في حماس بشتغل

طبعا المشاعيط مش حماس ولا عمرهم بكونوا حماس

لذلك حظا أوفر أيها المشاعيط

( ثانيا: في وظيفة جديدة نازلة ( مدرس حكومة

أبو شهاب ما بحبها

لكن شو بدنا نعمل يا عقيد

في مقولة في فلم لأحمد حلمي اسمه ( مطب صناعي ) المقولة هاي بتقول

" من خطوات النجاح الأساسية أن تحب ما تفعل حتى تفعل ما تحب "

لذلك أنا أعتقد انه أبو شهاب لايحبذ هذا النوع من العمل لأني قرأت له مرة موضوع بحكي فيه عن التدريس

ولكن شو بدنا نعمل ؟؟؟ .......... انا نفسي مش عارف

بالمناسبة قبل كم يوم كنت أدردش انا وواحد من اعمامي فقال لي : رامي ما بدك تتجوز بدنا نفرح فيك يا عم ؟

طبعا انا قلت له ياريت ؟ ( والا شو راي المشاعيط ) ؟

فقالي متى ؟ قلت له لما تفرج

( حكى كلمة أكيد مش حتستغربوا منها وهي ( لما كان عمري 23.5 كان عندي 4 أولاد

ثالثا: هل نحن نحب غزة ؟

بدي احكي كلمة وحدة بس

الواحد فينا صار عمره 24 سنة وهو لسا مش قادر يصرف على حاله لما بدك حاجة بتروح زي الأسد للي خلفك بتقوله : يابا هات وهات وهات ؟ متى بدنا نصير نقول لأهلنا خد خد خد ؟

اترك الاجابة لكم

رابعا: تحية

تحية مني لكل المشاعيط وأتمنى أن أكون عضو فعال في الغرزة والى الأمام يا كل المشاعيط

أبو رمضان المشعوط الجديد

بالمناسبة اليوم علبة السجاير ب 6.5 يعني في أمل نضل ندخن ههههههههههههههه

هناك 4 تعليقات:

poprage يقول...

هههههههههههههههه

تحية للمشعوط الجديد ابو رمضان

بعين الله و الحمد لله على كل حال

طيب سؤال بسيط بالنسبة للخدمات الطبية, مدام اخدنا شهادة حسن سير و سلوك الغرض من وراها التحري عن الشخص و معرفة هل له سوابق ام لا يوجد, شو دخل التحري رقم اثنين بعدها؟؟؟؟؟؟؟؟

و التدريس عاطل و انا مش من مناصريه
و بقلك بدنا نتزوز عالعيد
و بدنا نعمر بيت جديد

عالعيد يا ابو رمضان عالعيد يا خال

منور الغرزة و الى الامام

حبيبي يا حج

Unknown يقول...

أهلين بالمشعوط الجديد

بخصوص الوظايف ... الله يوعد الجميع بما هو أفضل.

والجيزة أهم حاجة في الحياة كونها توفر الراحة النفسية
بس الواحد لازم يختار شريكة حياته بعناية وبعد فحص وتمحيص لحين تكون كآبة نفسية مش راحة
..

حتى لو صار عمره 40 سنة
وبعدين غزة حلوة
لكن المشكلة في الناس اللي فيها وخصوصا التنظيمات اللي خربو الدنيا كلها

حسبي الله ونعم الوكيل

واهلا وسهلا بيك يا ابو رمظان في الغرزة
ونورت الحارة في باب غزة الحارة
وإلى الأمام هههههههههه

Karim sp يقول...

هلا والله بالمنشعط وليس بمشعوط خخخخخخخخخ "ابورمضان"
منور الغرزة الانشعاطية
وننتظر منك كل ما هو مشعوط
وبالله سيبك من فتح وحماس انا قرفت اوعيه من هالشغلات

نورت الغرزة كمان مرة ^_^

kahrabge يقول...

أهليييييييييين بأبو رمضان شو أحوالك

مرحبا بك في بيتك الرابع أو الخامس مش مشكلة هههههههه

وان شاء الله يرزقك ما تحب من وظيفة لجيزة لمصروف لشهادة وتطلع بره عغرة نحن واياكم اللهم آمين

المهم نبقي نشوف قلمك معنا في هل الغرزة
ههههههه

أودعناكم