الأربعاء، 5 مارس 2008

عتاقي يا حج



women age like fine wine

مممممم مممممممممممممممم

مقولة انا بكيف عليها بشكل جنوني
مش لاني بحب الخمر لا سمح الله و لكن اعتقد انها صحيحه

كل ما زاد عمر المراة كلما كانت انضج و اجمل و اعقل

اموت في العتقي انا
بحبك يا ستموني

طبعاً يُستثنى من الموضوع الدجاج العتقي

هناك 6 تعليقات:

poprage يقول...

له له

بنتخلاش عن الاصلي يا كبير

انا احب اليابانيات

يا سلام يعني هيك مكس يطلع عقد ثلاثينيات على قولتك و ياباني

مممم ممممممممممممممم

انا احب دجاج الوطنيه

حبيبي يا حج

Karim sp يقول...

العببببببببببببببب يا سمك
عتقي يا ابو شهاب
انا بموت في العتقية مالينا
"Monica Bellucci"
غير هيك انسى هههههههههههههه
والله يبعد عنا شر الخمرة بكل انواعها ومسمياتها
وحبيبي يا حج ابوك صاحبي

poprage يقول...

ههههههههههههههه

يا باو مالينا نت

زوقك 10/10 فش عليك غبره يا حوت

حبيبي يا حج

kahrabge يقول...

ما في بعد الزغليل

بلا عتاقي بلا هبل

هههههههههه

خليت كل العتاقي الك اشبع فيه ههه

أودعناكم

poprage يقول...

كهربجي

روح بيع ذرة

poprage يقول...

اخ منك انت بس يا ابو عينات

شكلك واقع وقعه بيضه

ههههههههههههههه