الاثنين، 17 مارس 2008

ما هي الأكلة التي تحبها أكثر


التصويت تبع الاكلات طبعا خلص
النتيجة زي ما هي مبينة

ههههه اعلا نتيجة كانت الستيك المحمر
أخ نفسي فيه

وفيه شباب بحبو الخازوق الله يكون الهم معين

واحلا ناس تعون فت العدس واحلا تحي لفت العدس
هههههههههه

على فكرة انا بحب ستيك الدجاج المحمر

وكما يقال
أقرب طريق إلى قلب الرجل هي معدته
أنا أحيي هاد المثل


هناك 8 تعليقات:

poprage يقول...

هههههههههههه

فش بعد البشاميل يابا

بعدين بالنسبه للمثل

انا متى سلمت انه هذا المثل صحيح في حياتي ؟؟

لما تعرفت عليك يا شلشولتي
هههههههههههه

رسمي انت بعد ما تتناول طعامك افكارك كلها بتتجمع و الوصول اليك بيصير اسهل

Unknown يقول...

ههههههههههه

انا بعز الاكل كتير

السكريات مهمة جدا لتفتيح المخ

Unknown يقول...

يا حبيبي يا مدريدي

أكل الرجال ع قد افعالها

ههههههههه

poprage يقول...

بلا جنس لطيف بلا بطيخ اصفر انت التاني

بفرجها ربنا من هين لما نتزوج

Unknown يقول...

أحييك يا بوب على شجاعتك الأدبية..
أصلا شو دخل الأكل بالكرش

المعروف ان والواحد لما يتزوج بيصير إلو كرش
لكن قبل الزواج مهما حاول ولا عمره بينصح ولا بيطلعلو كرش

لأنو النشاط الذهني بيوخد معظم الطاقة في الجسم

والعزابي كتير بيفكر ..
لكن لما يتزوج خلاص
بيصف وبيطفي هههه شعار الغرزة

Abu Ramadan يقول...

انا بقول الكرش وجاهة

تحية للغرزة وشبابها

Unknown يقول...

تعارض مين يا مدريدي والناس نايمين شو بتسجل في الجامعة قاعد...
على فكرة شفتك امبارح قريب المغرب طالع من شارع الصناعة ابصر ايش باقي بدك تعمل هههههههه
كان معاك كتاب الظاهر مشتاق لايام الدراسة ههههه

وانت يا ابو رمضان الكرش مش وجاهة كتير يعني
بس الكرش الو فوائد عديدة منها
انو لما ينقطع الخبز والاكل من غزة وتصير مجاعة بتصير تستهلك منو ههههههه
زي المخزن

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

Karim sp يقول...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قلق الوضع
انا صوتت للبشاميل
مع اني ما بحب المعكرونه منفردة بس البشاميل قصة تانية
وتحية طيبة للمشاعيط والمشعوطات ^_^
وحبيبي يا حااااااااج ابوك صاحبي هههههههه