الثلاثاء، 11 مارس 2008

دفء العائلة

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حال مشاعيط الغرزة

كتير من الشباب بيتمنى يكون حر ويبعد عن أهله
لكن والله يا شباب العيلة حلوة
الواحد لما يكون في وسط اهله وناسه اشي حلو كتير

ما بيعرف هالاحساس إلا اللي بيفقده
صحيح الحرية حلوة والواحد يكون حر ومستقل في اتخاذ قراراته الفردية
لكن برضو لازم يضل الواحد من حين لحين يشوفهم يقعد بينهم يطمن عليهم

انا الاسبوع اللي فات مرضت واتبهدلت
مالاقيت حد يجيبلي كباية اللمون
ولا حد يقلي كيف حالك وكيف صرت
والله انها هالكلمة بتسوى الدنيا كلها

بيعين الله
وسي يو على خير يا مانز

هناك 7 تعليقات:

poprage يقول...

في واحد فارطه معاه رسمي

ههههههههههههه

ربنا يتمم على خير و يهدي بالك يا كبير

و سمع كلام عمك مدريدي

poprage يقول...

بعدين تع جاي تع جاي

مش انا متصل عليك اكثر من مره و مطمئن على صحتك

هههههههههههه

تشربش لمون كتير بعدين

Unknown يقول...

أهلين حبي مدريدي
مش مشكلة كلو بيهون أصلا اخلاف سنة الحياة

الله يسلمك يا رب هههههه
سيبنا هيك احسن


وانت يا بوب
انا ما قصدت هيك
انتو الخير والبركة

احلا شباب

kahrabge يقول...

طيب ايش اسويلك

قوم جيب كباية اللمون لحالك شو بدك خدامين

ههههههههههه

سلمات يا عبد

وتنساش التحلاية عند أول قبضة
هذا أهم منك ههههههه

أودعناكم

Karim sp يقول...

AG
انا نفسي اشتاق للعيلة دخيل الله هههههههههههههههههه
نفسي اشتاقلها كتيرررررررررررررر

الف سلامة عليك عبوووووووووووود
ان شاء الله اخر الامراض والنزلات البردية
^_^

Unknown يقول...

أهلين كريم ومدريدي وبوب ريج

الله لا يوري حد هالمرض العاطل

وما حد بيحس بطعم النعمة إلا اللي بنحرم منها

بعدين لا توخدو كلامي بالمعنى الحرفي
الموضوع إله مساوئ وإله فوائد
واطلع على النصف المملوؤ من الكأس يا حب

Unknown يقول...

ولا كهربجي
روح شطف