الثلاثاء، 18 مارس 2008

اشوفكم على خير يا شباب



هناك 6 تعليقات:

Unknown يقول...

الفيديو ما عجبني

قال مطلعلي احمدي نجاد العرص وايران ابطال

تخلينيش اسب واغلط هلقيت

the video sucks

Abu Ramadan يقول...

الفيديو منيح يا عقيد

والدور على سوريا وايران

وراهم ان شاء الله أصحاب مدن الملح

Karim sp يقول...

انا بحبش اتكلم عن حد وهو مش موجود خخخخخخخخخخخخخخخ
اخ لو يسمعك المختار يا مدريدي مش بعيد يهدر دمك ههههههههههههههههه

انا على فكرة مش عارف اذا كنت بحب تكون ايران قوية ولا لا
طبعا بحب يكونوا قويين عشان يقفوا في وجه امريكا واسرائيل وما بحب يكونوا قويين بلاش يسلطوا هالقوة على عربنا الهمل مع انه بيستحقوا اللط بالكندرة بس برضوا بضلهم منا فـ والله الواحدمش عارف حقيقة شعورة من في هيك شغلات تحيرالواحد في هالدنيا هاد جد الواحد مش عارف صار الصح من الغلط

"اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين"
المهم ربنا يهدينا

تحياتي لجميع المشعوطين الافاضل
وحبيبي يا حاااااج ابوك صاحبي ههههه

Unknown يقول...

يا حبيب روحي يا كريم
الامور ما بتنقاس هيك

أنا لما يكون عندي كلبين جربانين واحد جربان أكتر من التاني ليش أقول عن واحد جربان وواحد لأ

الحقيقة انو التنيني جربنانين وواحد جربان اكتر من التاني
أنا بقلك اليهود والمريكان والايرانين زفت
وواحد ازفت من التاني
لكن التنين زفت

ولك هادول لما يصير عندهم نووي راح اول ما يفكرو يضربو مكة والمدينة عشان الناس تصير تحج ع كربلاء خرا تبعهم

الله يهلك نجاد العرص هو والشيعة ويهلك امريكا واليهود في ليلة ما فيها ضو قمر


عارف ايش مشكلتنا احنا كعرب
انو نلهث خلف كل صيحة

قال نجاد قال لأمريكا لأ
أحة

Karim sp يقول...

ag انا ما قلت عنهم انهم كويسين واولاد حلال
بس الواحد مرتبك رسمي صار هو ملعون ابو الجوز واحد مشروك والتاني شيعي معفن.... يمكن انت كنت بتفكر الجملة هاي كنت اقصد ايران فيها (بس برضوا بضلهم منا) اذا كنت بتحسب هيك فلا كنت اقصد العرب منا
.... هو كلامك صحيح لو امتلكوا نووي اول ما راح يلطشوا غير السعودية والدول العربية ومش بعيد يصير في اتفاقية دفاع مشترك بين اسرائيل وايران زي ما عملت تركيا هههههههههه

kahrabge يقول...

شو هتخبيص

طول عمرة الطن مطين شو جد عشان يكون المهدي تبعنا هو الرافضي الوسخ

وبعدين لم يكون عدنان هي نجاد مين بتطلع لينا

وحده تمتع فيها ولم خلص كبها ههههههه

اضن لينا بتطلع دول الخليج ههه

أودعناكم