الاثنين، 31 مارس 2008

أنا الآن مستعد

السلام عليكم يا شباب غرزتنا الغراء

كما تعلموا جميعا أن أخوكم كهربجي للأسف الشديد يعمل في مجال التربية والتعليم .

و ما أكثر النوادر التي تحدث في المركز الذي بالطبع يقع في الشيخ رضوان ههههههههه (طلاب الشيخ رضوان تعون علم )

المهم اليوم بدي أحكيلكم عن أكثر النوادر طرافه التي جعلت أخوكم يسقط على الأرض من الضحك ( كلام مجازي ) طبعاً

أخد الطلاب - بين قوسين - الفالحين جدا طبعا (و لا تزعل مدريدي ) من دار الغزالي المجادلة من الصف السادس الإبتدائي مفروض يؤخذ حصة رياضيات على الساعة العاشرة صباحا في مادة الرياضيات ، و لأنه الطالب فلته زمانه في الرياضيات لم يأتي ليأخذ الدرس. المهم في آخر النهار على الساعة السادس كنت جالس مع مدير المركز ما شفت إلا وهالطالب داخل المركز و جاي جنبي ودار هذا الحوار بيننا :-

الطالب : " هلقيت أنا مستعد "
كهربجي : طلعت فيه من فوق لتحت وبقله " مستعد لشو و مالك جاي أساسا "
النضوه : لهو بقلي "مستعد أخذ الدرس يا أستاذ "
كهربجي : "درس شو انت موعدك الصبح على ال10 "
العبقري : " لا أصلو أنا ما كنت مستعد عشان أخذ الدرس الصبح "
كهربجي : " شو مستعد يعني "
الفلته : " مستعدا نفسيا "

و أخوكو سمع الكلمة و من كثر الضحك دمعت عيني هههههههههههه

المهم المدير بقلو بمسخرة " مالك يا غزالى لو رحت على المدرسة و قلت للبواب افتح الباب أنا حلقيت مستعد نفسبا عشان أدرس شو كان قلك "

و حضرتي فارض من الضحك ههههههههه

شو رأيكو بهيك طلاب أماجد ههههههههه


هناك 6 تعليقات:

poprage يقول...

ههههههههههههههههههه

تحشيش الوضع

قال مستعد نفسياً

ههههههههههههههه

بس تعرف الولد جريء

Gaza يقول...

وليش بتضحك عليه يا راجل
الزلمة اجاك وبقول لك مستعد نفسيا اخد درس
كان الزلمة مفلوق من الوضع او ابوه مش معطيه مصروفه فراح على البحر عمل تفريغ انفعالي ورجع لك

ههههههههههههه

جلطني بصراحة

Abu Ramadan يقول...

أنا بحيي النضوة جدا جدا جدا

Karim sp يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قعدت اكتر من دقيقة بضحك على قصتك كهربجي
يمكن عشان تخيلت الموقف هههههههههه
بس جد على قولة ابو شهاب الولد جريء ومتحدث شكله اهتم فيه كهربجي هههههههههههه
مش يمكن يقود الامة في يوم من الايام
هالمستعد نفسيا

kahrabge يقول...

أهلين بالشباب

عجبكو هالطالب

على الفكرة الطالب مش قصة جرئي هي بس شوية هبل على تياسة غزوية هههههه

مشكور على المرور

أودعناكم

kahrabge يقول...

أهلين مدريدي

الغزوية على عيني وراسي انت بتعرف اني بأقصد بالغزوية أهل غزة يا حبيبي

بلاش هبلنه

أودعناكم