الجمعة، 28 مارس 2008

قمة عربية من نوع تاني

هلا مشاعيط 2008


هاد فيديو عجبني حبيت اخد تعليقاتكم عليه

انا من رأيي انهم بيسوو كل عربكم

http://www.youtube.com/watch?v=Z-zoGYkaW08

يا ريت تشوفو من عند الدقيقة 2 و 30 ثانية

هناك 5 تعليقات:

poprage يقول...

كل الي بقدر اقوله الك






طيب

عمري ما حبيت ولا رح احب هيك شغلات لانها ما بتفيد بشي

Unknown يقول...

هلا مدريري باشا

أنا معاك قلبا وقالبا ....هههه


أما انت يا أبو شهاب الشغلة مسألة مبدأ

لما الولاد الصغار يكونو أرجل من أصحاب الفخامة والسيادة المبجلين عليهم لعائن الله تترى.

قد ترى أنها لا تفيد .. لكن أنا للأمانة شغلة زي هاد بتعشش في عقول الصغار ...
أنا شفت المحطة عند دار خالتي كل اولادها الصغار قاعدين بيسمعو في هالمحطة وحافظينها عن ظهر قلب..

إلا ما حد فيهم لما يكبر يقول آه والله الكلام هاد حبيناه.

بتتذكر شو قلتلي مرة عن الرسوم اليبانية وكيف بتربي صغار اليابانية على افكارهم.

kahrabge يقول...

طيب شو يعني ما هي قناة طيور الجنة لواحد فلسطيني هو الى عملها

عادي في المعادي

ههههههههه

أودعناكم

poprage يقول...

انا فاكر شو حكيت

شغله مهمة بس لازم تتذكرها

انه الطفل الفلسطيني مش محتاج حد يذكره انه احنا فلسطينيين و ارضنا لازم ترجع بالقوة

الفلسطيني منذ الصغر يتربى على ثقافة الحرب حجي

الكلام هاض ما بتحكيه لصغارنا الي بيعرفوا من الصوت ايش الي بيحلق فوقهم سواء كان طياره حربية او عمودية او زنانة او حتى صاروخ قسام مطور او غير مطور فقط من الصوت

احكيه لصغار العرب

ممكن اكونانا متعصب شوي و مقهور بس يمكن كلامك صح

Karim sp يقول...

مع مين الطوشة هههههههههههههه
اين تقع فلسطين يا شباب اللي بيعرف رح اعطيه بنبونه ^_^
هو الفيديو حلو بس مش جاي على بالي اعلق مش عارف ليش دخلت الغرزة قرفان زي ما تقولوا اليوم عيد ميلادي او بمعنى اخر كبرنا سنة الله يقرف هيك شغلة "ومكانك سررررررررر"