الخميس، 2 أبريل 2009

تحية للكباب

اول شي بنقول الحمد لله ع سلامة الكل بعد الحرب على غزة
طبعا

انتم مشاعيط العلم ، اتحدو

زمان عنكم وعن قعداتكم المشعوطة
شكلنا تهنا في هالدنيا
على فكرة انا ضايل بحب بليش هههه ، وضايل بلعب تيكين وستريت فايتر ( بغلب الكل إلا هالزطمة بغلبني هو عارف حالو) ، وضايل مشعوط برمجة اكتر من قبل وصرت احب اليابان زي بوبريج هههه قال بدي اتعلم ياباني ههههه زي اللي عنجد.

الله يرحم ايام زمان عنجد

خلينا نسمع منكم يا شباب


على العموم موقعي الجديد الشخصي
http://www.ibnalattar.com/

هناك 4 تعليقات:

kahrabge يقول...

كباب و كباب و شوية شقف و ياسلام لو جنبهم حمص و أهم اشي فلفل أحمر

ازيك يلا

زمان ما أكلنا عندك كباب

ملحوقة ان شاء الله انا عازم نفسي عندك على أكلة كباب

طبعا بعد 65 سنة بالضبط بتكون انت متت وولادك هم الى عزموني ههههههه

لأني عارفك ما بتحبش الكباب

المصيبة اولادك يطلعو زيك والعياذ بالله

هههههههههههههههههه

المهم انا شوفننننننننننننننننناك يا كباب

و كببها يا كباب

أودعناكم

Unknown يقول...

بتمون كهربجي باشا ، ههههه ، طب ما انا هداك اليوم جبتلك اصبع كباب من نوع هوهز ههههههههههههههههههههه
بديش احكي اسمو التاني

وعزمتكو عليه

خلاص انت ادعيلي الله يرزقني ب1000 دولار من الهوا وانا اعملك احلا عزومة كباب ستيك بالصوص والمشروم ههههههههههه.

منور يا مدريدي ، كلك نظر والله حكم كلامك
بس يتعظو البشر
ههههههههه
سلام من صبا بردا ارق ودمع لا يكفكف يا غزة

poprage يقول...

ويــــــــــــــن يا عرب

و اله زمان عن الغرزة و ايام العز
انا راجع و سوف نرجع بقوه المره هاي

رح ابعبر عن كل شي مره وحده

اخ يا قلبي

Karim sp يقول...

هيييييييييييييييه عاش من شافكم يا شباب والله اشتقتلكم بالزاااااف ( يعني كتير لا حدا يتفلسف ويقول الها معنى تاني)
والله فيك الخير يا عبووود يعني كاتب هالموضوع من قبل لا نتفق نرجع للغرزة
أنا عن نفسي الحمد لله بخير وألف الألف وطلعت من هالحرب وكل اللي بعرفهم وبيعزوا عليه سالمين ....

إلى عودة طبعا بس حاليا فارطه معي بدي أنام ^_^